السيسي يلتقي رؤساء تحرير الصحف غدا.. وكتاب: سنناقش المشروعات الكبرى والإرهاب

يلتقي الرئيس عبدالفتاح السيسي، غدا، رؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة والحزبية، ونقابة الصحفيين، والمجلس الأعلى للصحافة، بقصر الاتحادية، لمناقشة ما يدور على الساحة السياسة، وأوضح عدد من الكتاب الذين تلقوا الدعوة للحضور، إنهم سيناقشون مع الرئيس "المشروعات الكبرى والإرهاب".
وقال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، رئيس تحرير جريدة "الأسبوع"، إن الرئيس السيسى وعد رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين بعقد اجتماع كل فترة، وهو ما ينفذه الآن، موضحا أنه تلقى دعوة من مؤسسة الرئاسة لحضور الاجتماع بمشاركة مجموعة من رؤساء التحرير الصحف القومية والخاصة والحزبية.
وأضاف لـ"الوطن"، أنهم سيناقشون المشروعات القومية الكبرى التي تسعى الدولة لتنفيذها لإنعاش الحالة الاقتصادية للدولة، فضلا عن طبيعة الانتخابات البرلمانية المقبلة، وكيفية تقسيم الدوائر الانتخابية في المحافظات، وسيتطرق الاجتماع إلى مناقشة خطر الإرهاب الذى تفشى في الفترة الأخيرة بعد عزل محمد مرسي، وكيفية مواجهته.
وقال الكاتب الصحفى صلاح عيسى، الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة، إن المجلس سيناقش الرئيس السيسي في ما يخص أوضاع الصحافة المصرية، فضلا عن مستجدات الوضع السياسي في المنطقة العربية على وجه العموم.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع