"جمارك بورسعيد" تضبط 53 مليون طلقة مسدس و450 ألف شفرة سلاح قادمة من الصين



قال مجدي عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك إن جمرك بورسعيد تمكن من ضبط حاويات قادمة من الصين تضم طلقات مسدس وأسلحة وتليفونات محمولة ، ومنشطات جنسية وأقلام ليزر محظور دخولها البلاد.

وأضاف عبد العزيز ـ في تصريح اليوم ـ أن جمارك بورسعيد تمكنت من ضبط حاوية بلغت 40 قدما واردة من الصين تضم 53 مليون طلقة مسدس ، و450 ألف شفرة سلاح ، على أنها شرائط لاصقة ، كما تمكنت من ضبط حاوية واردة من الصين تضم 31 كيلو منشطات جنسية ، و4 كيلو تليفون محمول، علما بأن المستندات الرسمية الخاصة بالشحنة تؤكد أنها تحتوي على لعب أطفال.

وأشار إلى أن جمرك بورسعيد ضبط 3 حاويات واردة من الصين تضم 130 كيلو أقلام ليزر محظور دخولها البلاد ، طبقا لتعليمات الأمن القومي والأمن العام ، حيث أن المستندات الرسمية الخاصة بالشحنة تحتوي على لعب أطفال.

وأوضح رئيس المصلحة أن جمرك بورسعيد أحبط محاولة تهريب حاوية إلى الصين تضم قطعا من الأشجار المتحجرة بأشكال متنوعة وهى محظور تصديرها للخارج لكونها محميات طبيعية، وأن المستندات الرسمية الخاصة بالشحنة تحتوي على 25 طن حجر هاشمي.

ولفت إلى أن إدارة مكافحة التهرب الجمركي ببورسعيد ضبطت حاوية تضم أحذية تم رفضها نهائيا من هيئة الرقابة على الصادرات والواردات وتبين من التحريات بأن المستورد لم يقم بإعادة تصدير الحاوية المرفوضة أو إعدامها ، مشيرا إلى أنه على الفور تم إبلاغ النيابة العامة وجهاز الأمن القومي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع